25076814290132560
recent
أخبار ساخنة

ربح بطاقات جوجل 2019 مجانا شحن ببجي مجانا الرويال بأس الموسم الثامن

المتميز العربي أندرويد
الخط




ربح بطاقات جوجل بلاي 2019 اكواد كوكل بلاي شحن ببجي مجانا أصبح ربح المال من الانترنت أسهل شي يمكنك أن تعمل به ان كنت تبحث عن طريقة تشحن بها ارباحك انت في المكان الصحيح سوف تربح اول بطاقة لك ان شاء الله






وايضا سوف نشارك معكم إثبات السحب من الموقع موقع أمريكي صادق قمت بالاستغال به والسحب منة وسوف اشارك معكم اتبات سحب أيضا قمت في فتح الموقع لمدة أسبوع كل يوم دقيقة او دقيقتين والحمدالله سحبنا منة شاهد السحب اولا 



كما شفت في عينك يوجد في الموقع طرق سحب متعددة منها جميع البنوك الإلكترونية مثل باي بال سكريل باير بايونير بتكوين وغيرها ويوجد أيضا قسم خاص ببطاقات الهداية مثل كارت جوجل بلاي مجانا ربح بطاقة كل يومين اكس بوكس ايتونز امازون وغيرها




كيفية الأشغال في الموقع وكيف تربح منو يعتمد الموقع على عروض سي بي أي مشاهدة فيديوهات لايوجد ميزة دعوه الاصدقاء لحن لايهمنة ان نربح المال من الإحالة يهمنى يستفاد الجميع يجب عليك متابعة الفيديو للنهاية لمعرفة الطريقة بتفصيل



  1. افضل شرح اسمي الفيسبوك احمد محسن
    ممكن بطاقه كوكل بلي

    ردحذف
  2. البرنامج مورضي يطلع في الجهز لوسمحت لوتعطيني بطاقه جوجل لوسمحت والله نفسي اشحن بس الضروف هذا حسابي 712973433هذالكود اليفوق وهذا لي تحت 7331063090 فيسبوك لوسمحت☹☹

    ردحذف
  3. يارب انت القادر على كل شئ

    ردحذف
  4. الله ينور يا غالى استمر انا اسمى Moamen Mohsen بس هنا اسمى متغير مش عارف لى
    استمر يا مبدع❤️❤️
    01152320216

    ردحذف
  5. أروع قناة شفتها في حياتي 😍😍😍
    متابعك أنس من المغرب😍😍😍

    ردحذف
  6. والله انت مبدع و تتعب علي فيديوهات
    واصل يا بطل و اتني اربح

    ردحذف
  7. والله قناتك ومدونتك متميزة وافضل قناة للشرح عن التطبيقات والمواقع الربحية ،
    وانا صراحة اشتغلت ع كل التطبيقات ال انت نزلتهم وكسبت بعض المال،
    اتمنى الفوز بالمسابقة.
    تحياتي للجميع اخوكم من فلسطين .

    ردحذف
  8. ↯❥❥℘₰ﮩ❀,*🌹,*❀℘₰ﮩ❥❥
    #رُبِيّ_يّسُـــــــــعًدٍ_قلبٍڱ
    ↯❥❥℘₰ﮩ❀,*🌹,*❀℘₰ﮩ❥❥
    يﭑرب ﭑڹﭑ بليڗ

    ردحذف
  9. يامبدع بتمنا افووز فى مسابقة و لو مرا انا متابع ابداعك من زمان و ما فزت مرا انشاء الله افووز
    ..


    رابط صفحتى ع فيس بوك:https://www.facebook.com/abo.wasfy.7

    ردحذف
  10. استمر يا مبدع أن شاء الله توصل المليون انت أفضل يوتيوبر وشروحات كله صادقه
    بس تريد
    تريد صبر والصبر مفتاح الفرج
    اصبروا فإن الله مع الصابرين

    ردحذف
  11. إلى صاحب التميّز والأفكار التي تحمل الفكاهة وبصمة المشتاق.. أزكى التحايا وأجملها وأنداها وأطيبها.. أرسلها لك بكل ودّ وإخلاص. عمل المعروف يدوم.. والجميل دايم محفوظ.💜💜
    واستمر يا قلب

    ردحذف
  12. الصراح شرح مفهوم تسطيع من خلال الشرح انك تكسب بطاقة كوكول

    ردحذف
  13. واصل يامصطفى شرح لي عم تشرحو لنا كل صادق وانت اصدق شخص عرفتو على يوتيوب وناس لي عم تقول انت كذاب لاتجوبهم كما يقول المثل (اسكوت على الغبي جوابه )وهم يريدون بطاقة قوقل بلاي بدون عمل او تعب وهذا شي لن يجيدوه حتا ولو كانو في امريكا لكن انت واصل على شرح وانا اشكرك الف مرة يامصطفى تحيا من الجزائر و ان شاء الله افوز

    ردحذف
  14. شكراً اخي مصطفى أتمنا لك التقدم والنجاح ولتهتم للفاشلين مع أحترامي الك يلي مايعرف يطبق الشرح لا يشاهد وأكرر شكري الك أحلى يوتيوبر

    ردحذف
  15. بطل استمر انشالله اربح

    ردحذف
  16. مبددددددددع ربي يخليك

    ردحذف
  17. يارب نشالله افوز ولله حلمي ماشاحن نشالله اشحن هذا سيزن
    انستقرام zo.reo55

    ردحذف
  18. يارب ... افوز ... بحياتي ما فزت بس عندي ثقة بالله كبيرة جدا مشان هيك رح ضل شارك بكل مسابقة واذا ما فزت اليوم بفوز بكرا واذا ما فزت بكرا بفوز يلي بعدو مشان هيك بنصح الجميع يشاركو بكل المسابقات ولا يملو ابدا اجعلو ثقتكم بالله كبيرة وبإذن الله رح تفوزو + اخي انا اتابعك من زمان وشروحاتك كلها صادقة ومتميزة ولا يوجد اي قناة باليوتيوب صداقة كقناتك .....
    والله يعطيك العافية وبالتوفيق للجميع
    حسابي الجيميل للتواصل ranasy19991999@gmail.co

    ردحذف
  19. اشكر اشكر اخونا مصطفى لأنك شرحت الموقع انا اعرف بس ما فهمته وضليت بحالي كيف فهمنا مادري انت مبدع
    والله كفو شرحت وشروحاتك كله تمام نرجو منك طلبا وليس امرآ ان تبقا وانشر لنا فنحن لا نستطيع دعمك سوق لا اللايك وهذا شي قليل والله سماعنه صوتك يكفينا انشالله
    انشالله تكون من اليوتيوبريه العلى لأن حرام محد يشوف فيديوهات

    ردحذف
  20. استمر قناتك رائعة وصادقة واسلوبك بشرح جميل جدا حتئ لو ما ربحت ربحت صدق النية واخلاق طيبة قناتك وحيدة بفهم منها شروحات بطريقا صحية ومشوقا ��وبتوفيق الك ولجميع
    معك مصطفى صاحب قناة تصاميم السوري ♥

    ردحذف
  21. أفضل يوتيوبرز عربي في العالم بأكمله إستمر يابطل

    ردحذف
  22. لديك مرض اسمه الابداع اخوك من الاردن تحياتي

    ردحذف
  23. أعجبتني شرحاتك انت شخص موثوق فيه بسببك ربحت الكثير 😘😘
    والله ما دخلت لفيديو و تابعتك خطوة بخطوة وما استفدت
    انشاء الله تبقى بخير لكي تفيدنا اكثر :-)

    ردحذف
  24. انا عايز بطاقة جوجل بلاي Id 628054173 ده Id تبعي في لعبة😍

    ردحذف
  25. اني اشتركت في القناة اتمنا الربح في الكارت كوكل ابلي

    ردحذف

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة